إذا كنت ممن يفكرون في شراء هاتف “لينوفو” يجب أن تعلم أن هناك ثلاث سلاسل من هواتف “لينوفو” ستختار منها: سلسلة A   وسلسلة S وسلسلة VIBE. الهواتف من السلسلة A تتميز بأنها سهلة الحمل في الجيب أما الهواتف الذكية من السلسلة S تتميز بالجاذبية الشديدة وبالعديد من المميزات الرائعة. أما إذا كنت مهتما بشراء هاتف بتصميم فريد فالهواتف من سلسة VIBE تناسبك تماما حيث تحتوي على معالج قوي وكاميرا بتكنولوجيا متقدمة جدا ومشغلات فيديو بجودة 1080p. توجد أيضا سلسلة هواتف لينوفو k وسلسلة P وهي هواتف ذكية يمكن الاعتماد عليها بالنسبة للعمل وللأشخاص المحترفين. هذه السلاسل أيضا مشهورة ببطارياتها طويلة العمر. تعمل معظم هذه الهواتف في المملكة العربية السعودية بنظام تشغيل أندرويد. تتميز هواتف لينوفو K بأنها من فئة الهواتف المصممة لإرضاء المستخدمين الذين يحبون الهواتف الذكية القوية.

                                                              هاتف لينوفو

إذا كنت تبحث عن هواتف بأسعار ميسورة بمساحات وكاميرا لائقة يمكنك أن تبحث عن هواتف لينوفو A. هذه الهواتف مناسبة جدا للاستماع إلى الموسيقى وتصفح الانترنت ومشاهدة الفيديو وأيضا أسعارها مميزة. أما إذا كنت تنوي إنفاق مبلغ كبير وتطمح لهاتف لغرض الترفيه يمكنك أن تبحث عن هاتف “لينوفو” S. هواتف “لينوفو” الموجودة في المملكة العربية السعودية جذابة جدا وتتميز بجودتها العالية في عرض الصور وتشغيل الفيديوهات والصوتيات بشكل غاية في الجودة والنقاء. يمكن أيضا استخدام هذه الهواتف الذكية للألعاب عالية التقنية ولتشغيل برمجيات أندرويد متقدمة.

الآن أنت على دراية كاملة بأنواع هواتف لينوفو الموجودة في المملكة العربية السعودية ولن يكون الأمر صعب أمامك لكي تبحث عن الهاتف المناسب.

تتراوح أسعار هواتف لينوفو في المملكة العربية السعودية ما بين 203 ريال سعودي إلى 2599 ريال. أغلى هواتف “لينوفو” موجودة في السعودية هي  Lenovo Vibe K5,Lenovo Vibe P1m,Lenovo K5 Note,Lenovo A2020,Lenovo A6010.